-->

شرح عرض رمضان من اورنج لسنة 2023

شرح عرض رمضان من اورنج لسنة 2023
    عرض رمضان من اورنج، نستعرض معكم من خلال موقعنا عروضك أقوى العروض التى تقدمها شبكة أورنج، تعد شبكة أورنج من أقوى الشبكات التى تستخدم الأن، ويزداد الإقبال عليها، حيث انها تتمتع بأقوى شبكة فى مصر، وتقدم الكثير من العروض التى يفضلها الكثير من الأشخاص، شبكة أورنج هي العلامة التجارية التى تستخدم في تسويق عروض الشركة الخاصة بخدمات الهواتف النقالة، تعمل شركة أورانج على توفير أرقام لخدمة العملاء، ويبحث عنه جميع العملاء الحاليين والجدد في كل مكان، وتعمل على تقديم كل ما هو جديد ومتميز من خلال فروع خدمة العملاء المنتشرة في جميع المحافظات المصرية.

    عرض رمضان من اورنج

    تفاصيل عرض رمضان من اورنج

    تتميز شبكة اورنج بتقديم أقوى العروض، لذلك قامت بتقديم عروض مختلفة للإنترنت والمكالمات، يوجد الكثير من العروض التى  تناسب الجميع، وكل فرد يختار ما يناسب إستخدامه الشخصى، شركة اورنج توفر إيضا الكثير من الأرقام المميزة التى يفضلها الاغلبيه، وتبدأ أسعار هذه الأرقام من 1300 جنية إلى 1800 جنية، والأرقام الأكثر تميزا تبدأ سعرها من 2000 جنية.

    اقرا ايضا :

    باقة ستار 300 الدفع الشهري

    باقة ستار 500 الدفع الشهري

    باقة ستار 700 الدفع الشهري

    تفاصيل أكثر عن عرض رمضان من اورنج

    اورنج بتقدملك عرض رمضان، كل مع تشحن من أورنج هيوصلك وحدات تقدر تستخدمهم دقايق ورسايل لأرقام أورنج  وميجابايتس كمان،  عن طريق هذا الكود #012* ،  عند الأشتراك هيوصلك اول 100 وحدة مجاناً، وكل يوم 100 وحدة لحد اخر رمضان مع اول رسالة او مكالمة لأي رقم اورنج مقابل رسوم اشتراك، اورنج بتوفر لكل عملاء دولفين ودراجون 100 وحدة مجانا عند الشحن بـ 10 جنية، يجب أن تكون الباقة الشهرية مستمرة.

    كود الإستعلام عن عرض رمضان من اورنج

    • للإستعلام عن عرض رمضان من اورنج يمكنك الإتصال بهذا الكود #70# .
    • أو قم بزياره أقرب وكيل لفروع أورنج. 
    • عرض رمضان متاح لجميع عملاء أورنج. 
    • يمكن الإشتراك فى العرض ، كلم #70#، وإنتظر الرسالة.
    • قم بتأكيد الرسالة ، وسوف يتم تفعيل العرض مباشرة.
    • العرض متاح لجميع عملاء اورنج . 
    • يمكن إلغاء الإشتراك فى أى وقت . 
    sayed adel
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عروضك .
    1. يعني انا شاحن قبل الاشتراك في العرض ب دقيقه ادوني عرض رمضان بقي اجدعان وخلاص لازم الكود بعد الشحنه ماينفعش قبل ب 5 دقايق طيب 😇

      ردحذف