-->

كود الغاء البريد الصوتي زين 2024

كود الغاء البريد الصوتي زين 2024
    الغاء البريد الصوتي زين ؛ نوضح لكم على موقع عروضك ، كيفية الغاء البريد الصوتي من زين ، وشرح الخدمة وأهم مميزاتها ، وكذلك كود الإلغاء ، والإشتراك بها فى اى وقت ، خلال السطور التالية .

    الغاء البريد الصوتي من زين

    نوضح لكم عبر السطور التالية عن كيفية الغاء البريد الصوتي من شركة زين السعودية ، حيث الكثير من العملاء يرغبون فى إلغاء تلك الخدمة ، لأنها تستهلك الكثير من الرصيد ، وأعلنت شبكة زين عن كود مختصر يمكن للعميل إستخدامه فى إلغاء خدمة البريد الصوتى بشكل مجانى ، ونهائياً دون اى رسوم.

    مميزات خدمة البريد الصوتى

    ★ رغم أنها لها مميزات عديدة إلا أن الكثير من العملاء يرغبون فى التخلص من هذه الخدمة وإلغائها، ومن اهم مميزاتها :

    ★ تعمل خدمة البريد الصوتى التى توفرها شبكة زين على ترك رسالة صوتية للشخص المراد الإتصال به ، فى حالة إذا كان جواله مغلق أو خارج الخدمة.

    ★ فى حالة تفعيل خدمة البريد الصوتى ، يستيطع أى شخص ترك رسالة صوتية لك إذا كان هاتفك خارج الخدمة ، وبمجرد فتح الهاتف سوف تصلك تلك الرسالة ، ويمكنك الإستماع إليها ، ولكنها تقوم بسحب الكثير من الرصيد.

    ★ فى تعتبر من الخدمات المميزة ، حتى يتمكن العملاء من التواصل بشكل دائم حتى وإن كان الهاتف مغلق أو خارج الخدمة ، يمكنه ترك رسالة صوتية ، يمكن الإستماع لها مع فتح الهاتف مباشرة.

    ★ الخدمة متاحة لجميع العملاء.

    ماهى خدمة البريد الصوتى ؟

    تعمل خدمة البريد الصوتى التى توفرها شبكة زين على ترك رسالة صوتية للشخص المراد الإتصال به ، فى حالة إذا كان جواله مغلق أو خارج الخدمة.

    عيوب خدمة البريد الصوتى

    ★ رغم أن لها الكثير من المميزات إلا أنه يرغب كافة العملاء إلى إلغاء الخدمة ، وذلك لأنها تقوم بسحب الكثير من الرصيد ، عند الإستماع إلى الرسائل الصوتية لابد من تأكيد الإستماع إليها برسوم إضافية. 

    كيفية الغاء البريد الصوتي من شركة زين ؟

    ★ يمكنك الإلغاء بإستخدام الكود التالى (#61##) ، وذلك إذا كان الهاتف مغلق أو خارج الخدمة ، ولا يرغب العميل فى وصول المكالمات والرسائل الصوتية اطلاقاً ، فبمجرد كتابة هذا الكود يتم التوقف مباشرة عن تلقى مكالمات أو رسائل صوتية.

    ★ يمكنك ايضا الإلغاء بإستخدام الكود التالى (#62##)، يتم إلغاء خدمة تحويل المكالمات الصوتية ، حتى وإن كان الهاتف خارج نطاق الخدمة أو مغلق ، يتم على الفور إلغاء أى مكالمات تم تحويلها إلى صاحب هذا الرقم.

    ★ يمكنك ايضا الإلغاء بإستخدام الكود التالى (#67##) ، توقف خدمة تحويل المكالمات والرسائل الصوتية إذا كان الهاتف مشغولاً.

    ★ يمكنك ايضا الإلغاء بإستخدام الكود التالى (#67##) ، يتم من خلال هذا الكود التوقف عن إستلام الرسائل الصوتية ، أو الرسائل المحولة فى جميع الحالات السابق ذكرها ، إذا كان الهاتف مغلق أو مشغول ، فيتم التوقف مباشرة عن إستلام اى رسائل او مكالمات.

    كيفية الإشتراك فى خدمة البريد الصوتى من زين ؟

    ★ يمكن للعميل إعادة الإشتراك مرة أخرى فى خدمة البريد الصوتى ، قم بالإتصال على رقم 1700 وإتبع التعليمات.

    تكلفة خدمة البريد الصوتى من زين ؟

    ★ يتم المحاسبة على خدمة البريد الصوتى ، بمقابل 25 هللة لكل دقيقة إستماع من الرسالة الصوتية .

    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عروضك .

    إرسال تعليق